انتبه… بانياس: يسقط النظام!

ها هي بانياس تقول كلمتها بعد العزيزة درعا، هل تنتظر أن تقول لك كل مدينة على حدة “يسقط النظام”؟!

يقول المثل اللبيب من الإشارة يفهم، هل من إشارة أبلغ من هذه الصورة؟!!

أتمنى أن تكون لبيباً، وتلتقطها وهي طائرة!

لأن لعبة كسب الوقت باتت مكشوفة

وهي لا تسير في صالحك أبداً

دقت ساعة الحسم…

إما أن تنقلب على هذا العهد البائد وتحدث إصلاحاً شاملاً وحقيقياً

أو سيقوم الشعب عاجلاً وليس آجلاً باستعادة سلطته الشرعية “المسلوبة” على الدولة

“صار في دم والدّم ما بصير مي”

والشعب مثل القدر من ينتخي ماين!

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: